Error message

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3157 of /var/www/vhosts/alwarsha.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /var/www/vhosts/alwarsha.com/httpdocs/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

همسة أمل

صندوق الأمل ( همسة)

لأن الحياة بالنسبة لي صناديق متنوعة و مختلفة ، صناديق نضع فيها تلك الأشياء الجميلة باعتبارنا نحن المسؤلين عليها و طبعا لن نرضى إلا بالجميل وسنطمع في الأجمل ..

بيد أنه في بعض الأحيان ، تأتي تلك الأيدي الفضولية ، تلك الأيدي التي تكون أقوى منا فترمي لنا ببعض الأشياء السامة و الملوثة و القبيحة في صناديقنا الجميلة ، لكن إرادتنا و تصميمنا على أن تحتوي صناديقنا الجميل و الأجمل تنتصر ، و بإرادتنا نزيلها إلى الأبد ...

تلك الصناديق العديدة المختلفة في هذه الحياة ، هي التي تشكل روعة الحياة .. هي من تعزف ذلك الإيقاع الرائع، صاخب هو أحيانا، و هادئ أحيانا أخرى، صندوق الحب، صندوق الصداقة، صندوق العائلة، صندوق العلم، صندوق الدين، صندوق الحزن، صندوق الماضي، صندوق المستقبل، صندوق الإخلاص....

و حينما تفتح هذه الصناديق تستطيع رؤية نور بديع، هذا النور هو الذي يجعل كل تلك الصناديق باختلافها رائعة و مشعة، إنه الأمـــل..

الأمل هو النقطة المشتركة بين الصناديق و هو نقطة الاستمرارية في الحياة، فلولا الأمل و بغض النظر عن نسبته .. لتوقفنا عن الحياة منذ زمن .

"عمل بدون أمل يؤدى إلى ضياع العمل وأمل بدون عمل يؤدي إلى خيبة الأمل فسعادة العمل تجدها مع الأمل وروعة الأمل تجدها في العمل". د.إبراهيم الفقى رحمه الله.

صورة أميمة دلال
آخر المشاركات: 

التعليقات (2)

حياة بدون أمل ، هي الموت البطيئ ... صباحك أمل يتجدد مع كل اشراقة للشمس مودتي

صورة نادية بنمسعود

الأمل زاد نقتات عليه لنكمل الرحلة. سلمت كلماتك.

صورة سها السباعي