Error message

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3157 of /var/www/vhosts/alwarsha.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /var/www/vhosts/alwarsha.com/httpdocs/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

الى ارض الأوهام تعود...

انطفأت الأضواء, فغاصت الغرفة في عتمة رافقها صمت بارد,تنهدت الطفلة بارتياح...إنها رحمة من الله,كم كانت تتمنى انتهاء الحكاية التي ترويها لها جدتها...من هذه التي تصدق بوجود الأمير الفارس؟؟في زماننا هذا حتى الطفلة التي تبلغ سبع سنوات لا تهتم إن وجد أمير ينتظرها عند باب المدرسة أم لا...هي لا تريده أن يأخذها في جولة فوق جواده الأبيض الذي يطير في السماء ويصل للقمر..تنهدت فرحة وهي تستمع لابتعاد خطوات الجدة,
إنها حقا سعيدة, لأنها لن تضطر لتمثيل دور المستمتعة و الراضية بعد اليوم فالجدة راحلة...وستعود من حيث أتت حاملة قصصها الخرافية معها.

صورة فاطمة الزهراء الصمدي

التعليقات (5)

مارأيكم؟هل هي قصة قصيرة؟ام قصيرة جدا؟؟

صورة فاطمة الزهراء الصمدي

مهما اعتقدت بان الجدة قد غادرت ولن تعود فهي واهمة لان ما حدث كان اعظم فقبل ان تستمع الى خرافات الجدة على حد تعبيرها كانت تملك نوعا من القرار والاستقلال في الاختيار لكن الان ليس الدخول الى الحمام مثل الخروج منه فالجدة سكنت اعماقها في صراع محموم بين متن صرخة الطفلة وبين شكل مبنى خرافات الجدة . سيظل مبنى الجدة يطاردها كحنين وشوق لامفر منه ولاسبيل لمتن صرخة الطفلة غير تنويع مبنى الجدة بالخرق السافر لاثبات الذات او بالتكريس المحتشم لاهات الجدة...انها قصة طويلة متعرجة متغيرة وعميقة جدا

صورة لحسن وزين

من الجميل ان أقرأ قصتي من وجهة نظرك سيدي فقد جعلتني أرى أبعاد جديدة...أشكرك من كل قلبي

صورة فاطمة الزهراء الصمدي

نص راقي ولكن كان ينقصه بعض التفاصيل والجمل المدهشه ولكنها كتابة جيده

صورة إيهاب الشاعر

أشكر لك كلماتك المشجعة...ان شاء الله سأحسن كتاباتي...مازلت مبتدئة و أحاول ان اتعلم...شكرا لك مرة أخرى.

صورة فاطمة الزهراء الصمدي