Error message

  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_display has a deprecated constructor in require_once() (line 3157 of /var/www/vhosts/alwarsha.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).
  • Deprecated function: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; views_many_to_one_helper has a deprecated constructor in require_once() (line 127 of /var/www/vhosts/alwarsha.com/httpdocs/sites/all/modules/ctools/ctools.module).

أشياء تفتقدك

لحظة الاستيقاظ هي أصعب اللحظات..حين أفتح عيني في الصباح و أحدق في الفراغ لوهلة..فأدرك انك لم تعد هنا!ثم أدرك بالتبعية أنني سأواجه هذا العالم وحدي!!

ترتفع غصة مرارة الى الحلق..و تخرج آهة مرتعشة من الصدر و تنساب دمعه فقد و حسرة لتستقر فوق الوسادة الخالية!أحتاج لجهد خرافي كي أتحرك من مكاني..أنظر الى السماء من خلف ستائري المسدلة,فتبدو لي أقل زرقة و أكثر تباعدا!

سألتني ذات يوم "هل الأشياء تشعر بنا؟!"..تعالى الان لترى الرد على سؤالك!

تعالى لترى الوسادة و قد انكمشت في وحدة..ضائعه وسط فراغ كنت قد ملأته بالأمس دفئا و حنانا و أمانا! تعالى لترى المقعد الوثير و قد كف عن فتح ذراعيه ترحيبا بأى شخص..فهو يريدك أن تكون أخر من احتضن!

تعالى لترى الممر الطويل و قد صار أكثر طولا..و أشد برودة و أكثر وحشة و أنا أسير فيه بتثاقل حافية القدمين!

تعالى لترى المنشفة و فرشاة الشعر و المرآه و هم يحدقون في ويتهامسون في خيبة أمل"ليس هو!"

تعالى لترى كوب الشاي القابع فوق المنضدة منذ الأمس,و هو يتباعد عن أصابعي كلما حاولت أن أقترب منه لأزيل بقاياك عنه,فأنظر اليه في شفقة.و أتحسس حوافه في شوق,ثم أتركه في مكانه في تفهم تام!

تعالى لترى ملابسي و هي ترجوني في صمت يائس أن أتركها حيث هي تنذوي بهدوء حتى تعود أنت لتراك و تراها فترى الحياه من جديد!

تعالى لترى زجاجة العطر العنيدة و هي تحدق الي في استنكار غاضب كلما حاولت أن أقترب منها!

تعالى لتراني أنا وسط كل هذه الأشياء..و أنا أبدو أكثر هشاشة ..و أقل جمالا..و أبعد ما أكون عن نفسي!

تعالى لأراك!مرة واحدة أخيرة..ثم ارحل من جديد!مرة واحدة لأتيقن أكثر من لون عينيك و حدود شفتيك اللامتناهية حين تبدأ في الابتسام!

لأصبح أكثر تأكدا من ملمس شعرك..و ثيابك!تعالى لتعطي الهواء فرصة أخيرة ليتشبع أكثر بعطرك!و تعطي المكان لذة أن يمتلأ من جديد بوجودك!

تعالى لتعيد للنهار لونه.. و للألوان بهجتها..و للبهجة أغانيها.. و للأغاني كلماتها..وللكلمات حروفها.. و للحروف رونقها!تعالى لتعيد للنجوم بريقها و لليالي دفئها..و للقمر رفيق السهر!!تعالى لتعيد لجميع الأشياء ما ضاع منها....تعالى.. لأنني أنا و كل الأشياء نفتقدك!!

صورة داليا مختار

التعليقات (2)

من رحم الوجع واليأس والاحباط يتناسل الجمال
دمت مبدعة عزيزتي داليا

صورة ضحى بوترعة

المبدعة الرائعة ضحى بو ترعة
شرفني جداً مرورك..و أشكرك على كلماتك الرقيقة مثلك

صورة داليا مختار